اعلان

تحميل لعبة West Game مهكرة الاصدار الاخير

6.3.0

اعلان
اعلان
4.1/5 الأصوات: 204,956
المطور
LeyiGames
الإصدار
6.3.0
تاريخ التحديث
26‏/03‏/2024
متطلبات النظام
5.1
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

West Game مهكرة هي لعبة استراتيجية مثيرة تجرى احداثها في الغرب الموحش، تم تطويرها من قبل استوديو الالعاب LEXIANG CO LIMITED، ليتم اصدارها في في مارس من سنة 2019 على متجر التطبيقات الخاص بجوجل، رغم انه لم يمضي على خروجها الى ساحة الالعاب وقت طويل الى انه قد حملها أكثر من مليون لاعب حتى هذه اللحظة، والعدد في ازدياد مستمر.

قصة اللعبة:

تجري احداث لعبة West Game مهكرة في امريكا، وبالتحديد في سنة 1865، حيث لم يمضي الوقت الكبير على انتهاء الحرب الاهلية، لتندلع بعدها حرب اخرى، بين الطامعين في الاستيلاء على المناطق المتأثرة جراء الحرب السابقة، تجمع عدد لا يحصى من الرجال الاشداء على الحدود حاملين معهم احلامهم بامتلاك السلطة. ومن هنا بذا عصر الغرب المتوحش، حيث لا يوجد الصواب والخطأ، كل يفعل ما يخدم مصالحه ويزيد فرص نجاته، لأنه بكل بساطة لا توجد اي قوعد، المال، السلطة والسلاح كل شيء يمكن الحصول عليه بالقوة.

جرب أيضا: تحميل لعبة Age of Ottoman مهكرة.

كيفية اللعب في West Game مهكرة

أولاً، عليك أن تبدأ ببناء مدينتك. هذا يعني تشييد المباني الأساسية مثل المنازل للسكان، مراكز التدريب للجنود، والمزارع لإنتاج الطعام. كل مبنى له دوره الخاص في تطوير مدينتك وجعلها أقوى.

ثانيًا، تدريب الجنود مهم جدًا. يوجد أنواع مختلفة من الجنود، بما في ذلك الرماة، الفرسان، والمشاة. كل نوع من الجنود له قوته وضعفه، وعليك تدريبهم وتجهيزهم للدفاع عن مدينتك وهجوم الأعداء.

ثالثًا، الاستكشاف والتوسع هما جزء مهم من اللعبة. يمكنك إرسال جنودك لاستكشاف الأراضي المحيطة والحصول على موارد إضافية مثل الذهب، الخشب، والطعام. هذه الموارد ضرورية لتطوير مدينتك وجيشك.

رابعًا، التحالفات مع لاعبين آخرين يمكن أن تكون مفيدة جدًا في West Game مهكرة . يمكنك الانضمام إلى تحالف أو تكوين واحد خاص بك. التحالفات تسمح لك بالتعاون مع لاعبين آخرين، سواء في الدفاع عن مدينتك أو في شن هجمات مشتركة ضد أعداء.

خامسًا، الدفاع عن مدينتك أمر حيوي. يجب عليك بناء الجدران وتحصينها، ووضع الأبراج والمدافع لصد الهجمات. تأكد من أن جيشك جاهز دائمًا للدفاع عن المدينة.

أخيرًا، يجب أن تكون استراتيجيًا في هجماتك. تعرف على نقاط ضعف وقوة العدو قبل الهجوم، واختر الوقت المناسب للهجوم. يمكن أن يكون تجميع الجنود واختيار القائد المناسب للهجوم أمرًا حاسمًا لنجاحك.

مميزات تحميل لعبة West Game مهكرة:

  • قم بناء مدينته وتخصيصها حسب رغبته
  • قد رجالك الى النصر الاعظم
  • وظف أفضل رعاة البقر والخارجين عن القانون للقتال من اجلك
  • تعارك من آلاف اللاعبين الآخرين من جميع ارجاء العالم
  • انضم الى التحالفات القوية لزيادة فرص انتصارك
  • نواصل وناقش مخططاتك عبر غرف الدردشة الموجودة داخل اللعبة
  • قم بالأبحاث لتعزيز تقدم مدينتك

في الختام

تتطلب اللعبة الصبر والاستراتيجية. بناء مدينتك وتوسيعها، تدريب جيش قوي، استكشاف الأراضي الجديدة، تكوين التحالفات، والدفاع عن أراضيك ستجعلك تستمتع بكل لحظة في هذه اللعبة المثيرة. تذكر، كل قرار تتخذه يمكن أن يؤثر على مستقبل مدينتك في الغرب البري. هل لديك ما يلزم لنجاة في الغرب الموحش؟ قم بتحميل لعبة West Game واعرف الآن!.

الصور

الجديد في هذا الاصدار

Fresh content in West Game 6.3!
We keep polishing up the game to bring you a better gaming experience. This update includes:

· The item amount limit for purchasing/exchanging in certain in-game shops will be lifted.

· Minor bug fixes and overall optimizations.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *