تحميل برنامج Storytel مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

22.20

تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 432
المطور
Storytel Sweden AB
الإصدار
22.20
تاريخ التحديث
08‏/07‏/2022
متطلبات النظام
5.0 والأحدث
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Storytel مهكر هو تطبيق تعليمي يأتي بتصميم واجهة سهلة وبسيطة الاستخدام حيث أنه يمكن لأي مستخدم استعماله من أجل الاستماع الى إلى الكتب، وهو يأتي بمجموعة من المميزات والخصائص التي تجعله خيارك الأمثل لمطالعة الكتب من مختلف التصنيفات والفئات العمرية، حيث إنه يقدم كتبا لريادة الأعمال وقصص وروايات بالإضافة إلى قصص مخصصة للأطفال بل وضع كامل مخصص للأطفال.

ليس هذا فقط وإنما يقدم لك التطبيق مجموعة من الخيارات التي تمكنك من تخصيص الإعدادات بشكل الذي تريده فعلي سبيل المثال يمكنك عمل حفظ للكتب المسموعة التي ترغب بحفظها في حسابك على هذا التطبيق كي يمكنك الاستماع إليها لاحقا في حال لم يكن لديك اتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى المزيد من المميزات الرهيبة والتي سنتعرف عليها بالتفصيل خلال موضوع اليوم.

لذا إن كنت مهتما بالتعرف أكثر على برنامج Storytel مهكر تابع معنا قراءة موضوع اليوم حتى النهاية حيث إننا سنتحدث عنها بالتفصيل أهم مميزاته وخصائصه حتى تقرر ما إذا كنت ستستخدمه أم لا على هاتفك.

إنجازات برنامج Storytel مهكر:

مع كل المميزات التي يوفرها التطبيق لمستخدمه تمكن هذا الأخير بداية من سنة 2017 وهي سنة إنشائه للمرة الأولى وإلى غاية اليوم من جمع إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت تجاوزت العشرة ملايين عملية على متجر جوجل بلاي وحده، بالإضافة إلى تقييمات جيدة مبدئيا بلغت 3.8 من أصل خمسة نجوم وذلك حسب رأي أكثر من 300 الف مستخدم قاموا بتجربة التطبيق ولكن للأسف بعضهم لم يجب بعض الكتب التي كان يبحثون عنها في هذا التطبيق لهذا قاموا بإعطائه تقييمات سلبية ولكن تجدر الإشارة بأن تطبيقا ومع كل تحديث يصل إليه فإنه يحصل على المزيد من الكتب الرقمية والمسموعة يتم إضافتها إلى مكتبته.

لا تنحصر انجازات برنامج Storytel مهكر فقط في إحصائيات التنزيلات والتقييمات وإنما استطاع الأستوديو المطور إنشاء هذا التطبيق الرائع والمميز بحجم تنزيل لا يتجاوز 25 ميجا بايت فقط ولكنه يزداد مع ازدياد حجم وعدد الكتب التي تقوم بعمل لها حفظ كي تتسنى لك فرصة الاستماع اليها أو قراءتها في حال لم يكن لديك اتصال بالإنترنت، كيف يمكننا القول بإنك أنت من تتحكم بحجم التطبيق لاحقا وذلك حسب عدد الكتب التي تقوم بحفظها في حسابك أو في المكتبة الخاصة بك.

التطبيق متوفر في أكثر من 25 بلدا من جميع أنحاء العالم كون انها يقدم أحدث التحديثات إلى تلك البلدان ولكن الأمر لا يعني انه إذا لم يكن بلدك من ضمن 25 بلدا المدعومة من طرف التطبيق أنه لا يمكن استخدامه، بل يمكنك استخدام بكل سهولة وبشكل مجاني ولكن ستتاخر بعض التحديثات من الوصول اليك إلا إذا كنت تستخدم أحد تطبيقات الفي بي أن فعندها سيكون الموضوع مختلفا.

ان كنت من محبي التطبيقات التعليمية التي ستفيدك، انصحك بتجربة تطبيق تعلم البرمجة Mimo وتطبيق تعلم اللغة الانجليزية duolingo.

طريقة استعمال برنامج Storytel مهكر:

كلمها عليك فعله هو تحميل التطبيق بشكل مجاني عدها تقوم بتثبيته على هاتفك بالطريقه الاعتياديه، ثم تقوم بالدخول اليه ستجد الواجهه الرئيسيه للتطبيق يمكنك تسجيل الدخول بحساب جديد بعدها ستبدأ مباشرة بتصفح كل أنواع الكتب بمختلف تصنيفاتها التي يوفرها التطبيق في الوقت الحالي.

هناك العديد من طرق البحث عن الكتب التي يمكن استخدامها ففي حال كنت تعرف اسم الكتاب يمكنك فقط إدخال اسمه في مربع البحث والضغط على زر التأكيد وعندها سيظهر لك الكتاب الذي كنت تبحث عنه في حال كان متوفرا في التطبيق أما إذا لم يكن متوفرا بعد فيمكنك انتظار توفيره من خلال التحديثات التي يقدمها له الاستديو المطور.

كما قلنا سابقا فإنه توجد العديد من طرق البحث عن الكتب التي تريدها يمكنك أيضا الTags حيث تدل هذه الأخيرة على تصنيف الكتاب الذي ترغب به وفي نهاية يمكنك استخدام تطبيق التي توفر لك الراحة والعثور على كتابك المفضل سواء كان إلكترونيا أو مسموع بصيغة صوتية.

توجد العديد من الخانات والخيارات في برنامج Storytel مهكر التي يمكنك استخدامها لمختلف الأغراض فعلى سبيل المثال يمكنك برمجة التطبيق على إحصاء عدد ساعات قراءتك للكتب أو لحساب عدد الكتب التي استطعت قراءتها خلال فتره محدده، بالأضافه إلى وضع الأطفال الذي تحدثنا عن سابق وذلك في حال كنت ستقدم الهاتف إلى أحد الأطفال الصغار ليستخدم هذا التطبيق في مطالعة الكتب التي تناسب الفئة العمرية الخاصة به فيمكنك وضع أو تشغيل وضع مطالعة الأطفال حيث يبدأ الكتاب بعرض للطفل فقط المحتوى المناسب له ولكن عموما ستحتاج إلى مراقبة طفلك من حين لآخر حيث لا يمكن الوثوق بمثل هكذا التطبيقات.

الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة:

في الحقيقة لا وجود لنسخة مجانية وأخرى مدفوعة من برنامج Storytel مهكر وذلك ببساطة لأن التطبيق مجاني تماما ويمكنك الحصول عليه دون دفع أي سنت من متجر جوجل بلاي أو من أي مصدر آخر على شبكة الإنترنت، بالمقابل هناك بعض الأنواع من الكتب التي تحتاج إلى دفع اشتراك أو دفع ثمنها كي يمكنك قراءتها أما إلكترونيا أو الاستماع إليها بصيغة صوتية.

الكتب التي تحتاج إلى دفع المال من أجل سماعها أو قراءتها هي تلك الكتب التي لم يتمكن التطبيق من الحصول على إذن من مؤلفيها بوضعها مجانا وإنما اضطر إلى وضعها بشكل مدفوع حتى يتمكن القارئ من قراءة الكتاب أو الاستماع إليه مقابل المال ولكن في العموم ستكون المبالغ رمزية حيث سيكون الاشتراك شهري.

مميزات تحميل برنامج Storytel مهكر:

يوفر هذا تطبيق الرائع العديد من المميزات التي تساعد المستخدم على قراءة مختلف الكتب الإلكترونية أو الاستماع إليها وهو مرتاح تماما ومن بين أهم تلك المميزات ما يلي:

  • يوفر لك التطبيق إمكانية الاستماع إلى الكتب بصيغة صوتية وليس فقط قرائتها بشكل إلكتروني، وهما يفضله أغلب المستخدمين حاليا حيث يمكنه تشغيل الكتاب بالصيغة الصوتية والاستماع إليه في إي وقت دون قراءته من شاشة الهاتف طوال الوقت.
  • إمكانية قراءة مجموعة كبيرة من الكتب من مختلف التصنيفات والفئات العمرية والأنواع حيث توجد كتب ريادة الأعمال وقصص للأطفال وروايات وغيرها الكثير لذا عليك اختيار الكتب المفيدة لك وقراءتها وتجنب الباقي الذي يحمل بعض الأفكار الغربية الشاذة.
  • برنامج Storytel مهكر يوفر لك العديد من وسائل البحث عن الكتاب الذي ترغب بقراءته أو الاستماع إليه من خلال مربع البحث أو استخدام ال Tags وغيرها الكثير.
  • التطبيق يوفر لك نمط الأطفال الذي يعرض لك كتبا مخصصة فقط للأطفال ولكن عموما لا يمكنك أن تثق لمثل هذه التطبيقات الأجنبية حيث إن معتقداتهم عن الأطفال غير معتقداتنا نحن المجتمعات الإسلامية.
  • يوفر لك التطبيق إمكانية عمل حفظ الكتب المقروءة أو المسموعة كي تتمكن من قراءتها لاحقا دون الحاجة إلى توفر الاتصال بالإنترنت.
  • يحصل التطبيق على المزيد والمزيد من الكتب بمختلف أنواعها مع كل تحديث يقدمه له الاستوديو المطور.
  • التطبيق لا يحتاج مواصفات تشغيل عالية وإنما توفر نسخه الأندرويد 5.0 أو أحدث فقط.

في الختام:

يمكنك الاستفادة من مثل هكذا تطبيقات بالبحث عن كتب رياضة الأعمال وعن القصص التي فيها عبرة مفيدة لك وتجنب بقية الكتب التي بها أفكار غربية وأمور لن تستفيد منها أي شيء، وبخاصة المحتوى المخصص للأطفال حيث عليك أن تراقب طفلك إذا كنت ستقدم له هذا التطبيق كي يقرأ أي قصة منه لأن الثقافة الغربية للأطفال تختلف عن الثقافة الإسلامية.

عموما فنحن ننصح بتحميل برنامج Storytel مهكر من طرفك إذا كنت راشدا وتعرف جيدا الكتب التي تقرؤها من الكتب التي تتركها وبصراحة لا ننصح بتقديم مثلا هكذا التطبيقات إلى الأطفال حتى لو كان المحتوى الذي تقدمه لهم مناسب لأعمارهم فمن الأفضل أن يتعودوا على قراءة القصص عوض الاستماع اليها.

الجديد في هذا الاصدار

استرخ وخد قسطًا من الراحة وادخل إلى عالم مليء بالقصص المشوقة، بينما نعمل بشكل دائم على تطوير التطبيق، لا تنس في تحديث التطبيق للاستمتاع بالميزات الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.