تحميل لعبة Brutal Age مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.1.90

تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 79
المطور
tap4fun
الإصدار
1.1.90
تاريخ التحديث
16‏/11‏/2022
متطلبات النظام
4.1
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Brutal Age مهكرة هي لعبة أندرويد استراتيجية ستنقل اللاعبين إلى حقبة تاريخية قديمة وهي فترة العصر الحجري، وهي مرحلة بدائية عاشها الإنسان في الماضي، وفي هذه اللعبة سيكون على اللاعب أن يقوم بإنشاء قبيلته وزيادة عدد سكانها وحمايتها من كل الغزاة الذين سيحاولون بذل قصارى جهدهم من أجل احتلال قبيلتك والسيطرة عليها، مما يعني أنه سيكون عليك أن تقوم بكل شيء من أجل حمايتها وجعلها تشتهر بين القبائل الأخرى.

وصل العدد الإجمالي للأشخاص الذين اقدموا على تحميل لعبة Brutal Age مهكرة على أجهزتهم إلى 10 ملايين شخص، ولكون هذا النوع من الالعاب يحظى بشعبية كبيرة بين رواد الالعاب فقد قررنا اليوم أن نخصص هذا المقال للحديث عن هذه اللعبة حيث سنقدم لكم شرحا مفصلا عن كل تفاصيلها.

أحداث اللعبة:

تدور أحداث لعبة Brutal Age مهكرة في العصري الحجري القديم والذي كان نمط العيش فيه مختلفا عن وقتنا الحالي، وهو ماسيكتشفه اللاعب من خلال هذه اللعبة حيث ستقوم بتكوين قبيلتك الخاصة والتي ستضم عدد كبيرا من الأفراد وسيكون هدفك هو تكبير هذه القبيلة وتوسيع رقعتها الجغرافية وذلك من خلال البحث عن مناطق استراتيجية والسيطرة عليها وعلى الموارد الموجودة، مماسيجعل قبيلتك تنمو وتتطور في مختلف المجالات وتصبح واحدة من بين أقوى القبائل ويجعل القبائل الأخرى تخشى من الاقتراب منها أو مهاجمتها.

ان كنت من عشاق هذه النوعية من الالعاب انصحك ايضا بتجربة لعبة Monster Legends مهكرة فقد تعجبك ايضا.

طريقة اللعب في Brutal Age مهكرة :

كباقي الالعاب الاستراتيجية الأخرى فإن نظام التحكم لن يكون مختلفا، مما يعني أن اللاعب إذا سبق له وأن لعب هذه النوعية من الالعاب لن يجد أي مشكلة. كخطوة أولى سيكون عليك أن تختار المنطقة التي تريد أن تؤسس عليها قبيلتك لأن ذلك يعتبر عنصرا مهما لأنه سيجعلك محميا من خطر القبائل الأخرى التي قد تحاول القدوم إلى أراضيك ومحاربتك.

سيكون عليك ايضا في لعبة Brutal Age مهكرة أن تبحث عن المواد التي ستساعدك في بناء القبيلة على غرار الحجر والخشب والتي ستحتاج إليها من أجل إنشاء الأكواخ التي سيسكنها أفراد قبيلتك، وكما هو معروف في هذه الفترة الزمنية فإن الإنسان كان يتخذ الصيد كوسيلة من أجل الحصول على الغذاء وهو ما سيقوم به اللاعب في هذه اللعبة حيث سيخرج في رحلات بحث عن الطعام وذلك من صيد الحيوانات والتي تشكل الهدف الرئيسي والمتمثلة أساسا في الأسماك والتي تتواجد في الأنهار والحيوانات البرية الأخرى كالغزال والعديد من الحيوانات الأخرى.

حتى تنجح في مهمة تقوية قبيلتك سيكون عليك أن تهتم بالجانب العسكري وذلك من خلال تدريب أكبر عدد من الأفراد وجعلهم يكتسبون المهارات والقدرات القتالية التي تجعلهم قادرين على التصدي لأي خطر قدد يهدد سلامة القبيلة وسكانها كما سيكون عليك أن تعلمهم كيفية صنع الأسلحة والتي ستكون عبارة عن سيوف ورماح وحجارة…

مميزات تحميل Brutal Age مهكرة:

  • ستأخذ اللعبة اللاعبين في رحلة عبر الزمن حيث ستنقلهم إلى فترة العصر الحجري وتجعلهم يكونون جزءا منه ويكتشفونه عن قرب.
  • لن يكون اللاعب في حاجة إلى مساحة تخزين كبيرة على جهازه وهذا بسبب أن هذه اللعبة تأتي بحجم ملائم.
  • ستجعلك اللعبة تتقمص دور زعيم قبيلة وستكون مسؤولا عن القيام بالعديد من المهمات من أجل تطويرها.
  • ستكون اللعبة بمثابة الاختبار الحقيقي لقدرة اللاعبين على التحمل والبقاء على قيد الحياة في بيئة قاسية وصعبة.
  • تم تصميم اللعبة بجرافيكس جيد وبرسومات ثلاثية الأبعاد ستجعل اللاعبين يخوضون تجربة مثيرة.
  • تتميز اللعبة بنظام تحكم سهل وبسيط سيمنح اللاعبين سلاسة كبيرة في تحريك الشخصيات.

الجديد في هذا الاصدار

الجديد
1. وصول الشريك الجديد "الراهب شادريك".
2. إنطلاق أحداث عيد الشكر!
3. ستبدأ مبارزة الوقت الحقيقي (الموسم 17) في 27 نوفمبر.

التحسينات
1. تم تحسين عملية التنقل بين الخوادم خلال أقوى بربري.
2. تم تحسين ترتيب العناصر المعروضة في العناصر الخاصة بك.
3. تم إضافة التنين الباكي إلى أحواض شريك السلاحف الجمشت؛ تم إضافة المارد الخارق إلى حوض شركاء السلاحف السحرية الماسية؛ تم إضافة تشا تشا إلى أحواض شركاء السلاحف السحرية الذهبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.