تحميل برنامج ExpressVPN مهكر للاندرويد [آخر اصدار]‏

10.69.0

تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 441
المطور
ExpressVPN
الإصدار
10.69.0
تاريخ التحديث
27‏/12‏/2022
متطلبات النظام
5.0
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

ExpressVPN مهكر هو برنامج VPN يقدم واحدة من أفضل خدمات الاتصال بسيرفرات الإنترنت في دول أخرى، والتي تتيح لك إمكانية الولوج إلى بعض المواقع على الإنترنت التي تقدم محتواها إلى دول محددة، وإذا كنت ترغب بالاطلاع على ذلك المحتوى وقراءته أو تحميله سيكون عليك التواجد في تلك الدولة وهنا يأتي دور خدمات الفي بي أن حيث إنك لن تحتاج إلى التحرك من مكانك فكل ما عليك فعله استخدام هذا التطبيق وسيكون بإمكانك الولوج إلى جميع المحتويات الموجوده على الإنترنت حتى وان كانت محجوبة عن بلدك.

يمكن القول بأن برنامج ExpressVPN مهكر هو واحد من اقوى التطبيقات التي تقدم خدمة الVPN  وهذا ما جعله يكتسب شهرة واسعة بين المستخدمين من جميع أنحاء العالم وذلك لا يأتي من فراغ وإنما بسبب الاستوديو المطور والعمل الذي قام به بالإضافة إلى أهم المميزات التي جاء بها هذا التطبيق لينافس بها العشرات من تطبيقات الفي بي أن الموجود على نفس المتجر.

إنجازات برنامج ExpressVPN مهكر:

من السهل القول بأن عمليات التنزيل يمكن الحصول عليها بحملات إعلانيه ضخمة أو احترافية ولكن الحقيقة غير ذلك فقد استطاع هذا التطبيق الحصول على تقييمات جيدة جدا بلغت 4.2 من أصل خمس نجوم على نفس المتجر وهذا يدل على شيء فإنما يدل على ماذا جودة الخدمات التي يقدمها لجميع المستخدمين في أنحاء العالم سواء كانت هذه الخدمات مجانية أو مدفوعة، وقد قام بتقييمه إلى حد الساعة أكثر من 250 الف مستخدم وهذه إحصائيات كبيرة إذا ما قارناها لفترة اشتغال التطبيق التي لم تدوم سوى شهرين إلى حد الآن.

إنجازات برنامج ExpressVPN مهكر لا تقتصر فقط على إحصائيات التنزيلات والتقييمات وإنما استطاع الاستوديو المطور أن يقدم لنا أفضل تطبيق خدمات في بي أن بأقل حجم تنزيل ممكن والذي لم يتجاوز 30 ميغا بايت بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية وإنما فقط نسخة أندرويد بإصدار 5.0 أو أحداث، إذ إن كنت تمتلك كل هذه الميزات التي تم ذكرها سابقا فأنت قادر على استخدام هذا التطبيق سواء بالطريقة المجانيه أو بالطريقه المدفوعة والتي سنشرح كل منها في الفقرات القادمة.

ان لم تجد ما تبحث عنه في هذا التطبيق، انصحك بتجربة كل من Psiphon Pro مهكر وHA Tunnel Plus مهكر فهما يقدمان نفس الخدمة باساليب مختلف.

طريقة استعمال برنامج ExpressVPN مهكر:

طريقة استعمال هذا التطبيق لا تختلف كثيرا عن طريقة استعمال أي تطبيق في بي أن حيث كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي وتثبيته، بعد ذلك ستقوم بالدخول إلى التطبيق وحينها ستظهر لك واجهة الاستخدام التي تعد من أبسط التصاميم والتي ستسهل عليك كثيرا استخدام هذا التطبيق من أجل الاتصال بسيرفرات دول أخرى على الإنترنت.

في الواجهة الرئيسية لبرنامج ExpressVPN مهكر ستجد قائمة ب160 سيرفر يمكنك الاتصال به من عدة دول مختلفة من جميع أنحاء العالم، صحيح أن هذا التطبيق لا يغفر لك الكثير من سيرفرات الاتصال ولكن 90 بالمئة من هذه السيرفرات هي سيرفرات ذات جودة اتصال قوية واستقرار كبيرين، ليس هذا فقط وإنما حتى بالنسبة لمجال الالعاب فإنها تقلل كثيرا من رقم للبينغ مما ستتيح لك الاستمتاع أكثر بالعاب الشوار أون لاين.

بعد أن تقوم باختيار السيرفر المناسب لك من خلال الاطلاع على قوة وجود كل واحد، كل ما تبقى لك فعله هو الضغط عليه وتحديده ثم الضغط على زر الاتصال ستنتظر بعض الوقت حتى يتصل هاتفك بالسيرفر الدولة الذي اخترتها، وبعد أن يظهر أما رمز مفتاح أو رمز التطبيق في أعلى شاشة الهاتف في قائمة الإشعارات ذلك يعني بأن الهاتف الخاص بك أصبح متصلا بذلك السيرفر الذي اخترته وبالتالي الولوج إلى المواقع التي تقدم محتوى موجه فقط إلى تلك الدولة، وسيكون بإمكانك تحميله القراءة كما ولو كنت تتصل بالإنترنت من داخل تلك الدولة.

الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة:

يأتي برنامج ExpressVPN مهكر بنسخة واحدة مجانية تقدم لك كل الأدوات والمميزات التي تحتاجها من أجل الاتصال الآمن ومستقر بالإنترنت في سيرفرات الدول المختلفة من جميع أنحاء العالم، ولكن إذا ما قارن الاستخدام المجاني بالاستخدام المدفوع من هذا التطبيق فإن السيرفرات المجانية نوعا ما محدودة الإمكانيات حيث إن السيرفرات التي يمكنك الاتصال بها بشكل مجاني هي فقط سيرفرات الدول الغير متقدمة.

على سبيل المثال إذا كنت ترغب بالاتصال بسيرفر دولة متقدمة مثل بريطانيا أو المانيا أو أستراليا أو الولايات المتحدة الأمريكية فأنت تحتاج إلى دفع المال من أجل ذلك ولكن على الرغم هذا عند استخدام الميزات المدفوعة من برنامج ExpressVPN مهكر، فإن المبالغ التي ستدفعها زهيدة حيث إنها تبلغ قرابة خمسة دولارات فقط.

وحتى إذا كان التطبيق بالكامل مدفوع فإنك ستدفع نفس المبلغ للاستخدام وذلك لأنه يقدم لك فرصة تجربة كامل سيرفرات الموجودة فيه بشكل مجاني ولكن لفترة مؤقتة تدوم أسبوع كامل حيث يمكنك تجربته جوده الاتصال بتلك السيرفرات ومدى استقرارها وما إذا كانت تستحق الشراء أم لا.

مميزات تحميل برنامج ExpressVPN مهكر:

لا بد لتطبيق يحصل على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وتقييمات بلغت 4.2 من أصل خمسة على متجر جوجل بلاي خلال شهرين فقط أن يقدم مميزات رهيبة تجعله يحقق هذه الأرقام الضخمة في خلال فترة قصيرة فقط، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • التطبيق يتيح لك إمكانية الاتصال بأكثر من 160 سيرفر من مختلف دول العالم.
  • يدعم التشغيل على كافة أنظمة التشغيل الموجودة سواء أندرويد أو IOS أو أجهزه الماك وحتى الويندوز.
  • يدعم أكثر من 17 لغة مختلفة من جميع أنحاء العالم من ضمنها اللغة العربية.
  • يوفر لك دعم لمدة 24/24 وسبع أيام في الأسبوع.
  • يقدم لك فترة استخدام مجانية يمكنك استخدام فيها كل السيرفرات الموجودة لفترة سبعة أيام.
  • عند استخدامك برنامج ExpressVPN مهكر فأنتحصل على اتصال بجودة عالية واستقرار كبير وأمان كبير أيضا حيث انه يحميك من التتبع على الإنترنت وذلك من خلال إخفاء رقم الآي بي الخاص بك.
  • جميع السيرفرات التي يقدمها تطبيق إكسبريس الفي بي أن متوفرة وموزعة على 94 دولة.

في الختام:

بعد الاطلاع على كافة الإحصائيات من عملية التنزيل والتقييمات والإنجازات التي استطعت تحقيقها التطبيق، لا يسعونا سوى أن نشيد بمثل هكذا تطبيقات حيث إنها تحقق نجاحات كبيرة في فترة قصيرة فقط وذلك بسبب المميزات الرائعة التي تقدمها.

و بالاعتماد على تجارب المستخدمين فإننا ننصح باستخدام خدمات برنامج ExpressVPN مهكر لأنها تتمتع بالجودة والاستقرار والأمان ودعم عدة لغات والتوفر والتوزع في كافة أنحاء العالم.

ليس هذا فقط وإنما حرص الاستوديو المطور لهذا التطبيق على توفير خدمة عملاء لمدة 24 ساعة على 24 طوال الأسبوع للإجابة عن استفساراتكم ومساعدتكم على حل أي مشكلة ظهرت معك في أثناء استخدامه، لأنهم يحرصون دائما على أن تكون تجربة المستخدم في أعلى مستوياتها دوما.

الجديد في هذا الاصدار

In this release, we:
- Fixed a bug that may have caused the app to crash while you were browsing “VPN Locations.”
- Resolved an issue where the app might’ve crashed while you were enabling app permissions the first time.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *