تحميل برنامج Psiphon Pro مهكر للاندرويد [النسخة المدفوعة]

347

جديد
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 230
المطور
Psiphon Inc.
الإصدار
347
تاريخ التحديث
4 أبريل 2022
متطلبات النظام
4.0 والأحدث
الحجم
29M
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Psiphon Pro مهكر هو أحد التطبيقات العريقة الموجودة على شبكة الإنترنت والتي كانت ولا زالت تقدم أجود أنواع خدمات الفيا بي أن سواء من ناحية الأسعار أو من ناحية توزع السيرفرات هذا التطبيق في دول متنوعة من جميع أنحاء العالم وهذا يخدم مصلحة المستخدمين بحيث إن غالبية المستخدمين إن لم يكونوا كلهم خدمات تطبيق سايغون والتي تعد من أفضل الخدمات بين جميع خدمات الفي بي أن وأعلاها جودة وأكثرها استقرارا.

يتيح لك التطبيق إمكانية الدخول إلى المواقع ذات المحتوى المحجوب عن بلدك بكل سهولة فكل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق على هاتفك والبدء باستخدامه بشكل مجاني ولكن على العموم ستكون هناك بعض الميزات في النسخة المدفوعة التي ستحتاج إلى دفع المال لأجل استخدامها وهي ميزات مفيدة للغاية لذا يمكن القول بأنه الاشتراك في النسخة المدفوعة من التطبيق أمر جيد ولكن فقط لأولئك الذين يستخدمون تطبيقات والخدمات الفي بي أن لأغراض الأعمال والربح وغيره حتى يكون بإمكانهم استرجاع ما قاموا بدفعه في النسخة المدفوعة من التطبيق.

إنجازات برنامج Psiphon Pro مهكر:

من سنة 2015 وهي السنة التي ظهر فيها لأول مرة وصول إلى وقتنا الحالي تمكن من جمع إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت متجر جوجل بلاي تجاوزت 50 مليون عملية وهذا يدل على شيء فإنما يدل على مدى انتشار التطبيق وشهرته الواسعة بين المستخدمين وذلك كون أنه نال إعجابهم من خلال تقديم أجود أنواع خدمات الفيا بي أن مع جودة الاتصال المستقرة دائما.

ليس هذا فقط وإنما استطاع التطبيق الحصول على تقييمات ممتازة بلغت 4.2 من أصل خمسة نجوم على نفس المتجر وذلك حسب رأي أكثر من 700 الف مستخدم قاموا جميعا التي يقدمها ويوجد أنها رائعة وممتازة ومستقرة وعالية الجودة، وبالتالي فإن هذا تطبيق يستحق الحصول على تقييمات ممتازة على متجر جوجل بلاي وعلى مختلف المتاجر الإلكترونية للتطبيقات على الإنترنت.

لا تختصر إنجازات برنامج Psiphon Pro مهكر على عدد التحميلات والتقييمات التي حصل عليها من متجر جوجل بلاي وإنما أحد أهم الإنجازات التي استطاع الحفاظ عليها وتحقيقها هي أنه يأتي بحجم تنزيل صغير للغاية لأنه أقل من 30 ميجا بايت وهذا ما عمل عليه الاستوديو المطور بشكل مكثف حتى يكون بإمكان جميع المستخدمين من جميع الفئات استعمال تطبيق سايغون على أجهزتهم دون المعاناة مع مشكلات التخزين داخل هواتفهم الذكية.

اذا لم تجد مبتغاك في هذا التطبيق انصحك بالاطلاع على تطبيقات الVPN التالية: برنامج UFO VPN مهكر وبرنامج Hotspot Shield Premium الاصدار المدفوع.

طريقة استعمال التطبيق:

الطريقة بسيطة للغاية فأولا يجب عليك تحميل برنامج Psiphon Pro مهكر بشكل مجاني وتثبيته على هاتفك بالطريقة المعتادة بعدها ستقوم بالدخول إلى التطبيق وسيعرض لك الواجهة الرئيسية الخاصة به والتي تم تصميمها بشكل مميز لتكون سهلة وبسيطة الاستخدام والفهم بالنسبة للمستخدمين للمبتدئين.

الآن يمكنك التوجه إلى قائمة السيرفرات والتي توفر لك سيرفرات موجودة من مختلف أنحاء العالم وتقدم اتصال مستقر بالإنترنت ومناسب لك لذا ستقوم باختيار أقرب سيرفر موجود لبلدك أو ربما يكون موجودا داخل بلدك وتقوم بالاتصال به ولكن في حال كنت ترغب بالدخول إلى مواقع محظورة في بلدك سيكون عليك استخدام سيرفرات خارج نطاق بلدك.

بعد أن تجد السيرفر المناسب لك ستقوم بالضغط عليه وبعدها تضغط على كلمة اتصال وبعدها سيكون بإمكانك استخدام تطبيق حالة ما ترى رمز المفتاح قد تظهر أعلى شاشة هاتفك وذلك يعني بأن Psiphon Pro مهكر استطاع الاتصال بذلك السيرفر ويمكنك الآن الاستفادة من خدمة الفي بي أن الموجودة فيه وكأنك موجود في تلك الدولة.

إذا لاحظت بأن الاتصال الإنترنت عبر خدمة الفي بي أن في السيرفر الذي اخترته ليست جيدة يمكنك تغييرها بكبسة زر فكل ما عليك فعله هو إيقاف الاتصال عبر ذلك السيرفر والذهاب إلى قائمة السيرفرات واختيار واحد آخر جودته أعلى ثم ستقوم بنفس الشيء وتضغط عليه ثم تضغط على كلمة اتصال وتنتظر إلى حين ظهور علامة المفتاح على شاشة هاتفك وذلك يعني بأن تطبيق سايغون قد اتصل بذلك السيرفر ويمكنك إعادة المحاولة من جديد وستجد أن الاتصال مستقر أكثر.

الفرق بين Psiphon Pro مهكر والنسخة المجانية:

الفرق بسيط للغاية حيث إن النسخة المجانية تحتوي على مجموعة من السيرفرات ذات جودة الاتصال التي تتراوح بين العادية والجيدة أما النسخة المدفوعة فهي تحتوي غالبا على سيرفرات في بي أن للولايات أو دول متقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية الجيدة واليابان وغيرها.

قد تسال نفسك وتقول لماذا على أن أشتري النسخة المدفوعة فإن النسخة المجانية تكف احتياجاته والجواب في الحقيقة هو أن النسخة المجانية بالفعل تعتبر كافية ولكن لا تزال هناك بعض الميزات الموجودة في Psiphon Pro المدفوعة كون أنها تمكنك من الاتصال عبر سيرفرات الخاصة بدولة الولايات المتحدة الأمريكية التي تتيح لك الدخول إلى بعض المواقع الخاصة بها بذلك البلد وهذا أمر قد يراها البعض عاديا جدا أما الآخر فقد يحتاج إليه بشدة.

على سبيل المثال يوجد بعض المستخدمين يشتغلون على مواقع الفريلانسر الأمريكية ولكن في بعض الأحيان توجد مواقع تحتاج إلى خدمة الفي بي أن كي تتمكن من الدخول إليها وكون أنهم يعملون في تلك المواقع فهم مضطرون إلى شراء النسخة المدفوعة أو استخدام السيرفر المدفوع للولايات المتحدة الأمريكية وهذا واحد من أسباب شراء السيرفرات المدفوعة في هذا التطبيق وذلك كي يتمكن من العمل في تلك المواقع بصورة عادية.

مميزات تحميل برنامج Psiphon Pro مهكر:

لا بد وأن يحتوي التطبيق على مجموعة من المميزات الرائعة التي تجعله أفضل من جميع أو من أغلب تطبيقات الفي بي أن الموجودة حاليا على شبكة الإنترنت، لذا من بين أهم المميزات التي يأتي بها هذا التطبيق ما يلي:

  • يوفر لك مجموعة من السيرفرات المختلفة موزع على مختلف أنحاء العالم.
  • يمكنك الاتصال وأعاده الاتصال بمختلف السيرفرات بكبسة زر فقط.
  • يمكنك الاتصال بسيرفرات الفي بي أن لمدة طويلة دون أن ينقطع الاتصال دون سبب.
  • معظم سيرفرات الفي بي أن التي يوفرها برنامج Psiphon Pro مهكر مجانية الاستخدام.
  • النسخة المجانية من التطبيق تعتبر كافية وزيادة إلا إذا كان عملك يحتم عليك امتلاك النسخة المدفوعة.
  • حجم تطبيق سايغون صغير للغاية وسيكون مناسبا حتى لأصحاب الهواتف الذكية ذات المساحات التخزينية الصغيرة.
  • التطبيق يوفر لك سيرفرات متعددة لنفس الدولة.

في الختام:

إن برنامج Psiphon Pro مهكر واحد من أقوى تطبيقات الفيا بي أن التي يمكنك استخدامها على هاتفك والمتوفر للتنزيل بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي، ومما لا شك فيه أنه واحد من أفضل تطبيقات التي يوصي بها المستخدمون وذلك لأنهم قاموا بتجربة جوده خدماته بالفعل ووجد بأنها تستحق التجربة والاستخدام والاعتماد عليها، في حين أنا العديد من تطبيقات الفي بي أن الأخرى تأتي بسيرفرات غير مستقرة الاتصال بل وأحيانا ينقطع الاتصال بهذه السيرفرات من دون سبب.

ومن خلال كل ما رأيناه من إحصائيات التطبيق وإنجازاته وأهم مميزاته فلا يسعون سوى أن نشيد بهذا تطبيقات توفر مميزات رهيبة للمستخدم بشكل مجاني أو على الأقل بالسعر زهيد ونحن ننصح بالفعل باستخدامبرنامج Psiphon Pro مهكر، وذلك لكثرة المميزات التي يوفرها لك والتي تجعلك تستمتع باستخدام خدمة الفي بي أن في هذا التطبيق فكل ما عليك فعله هو اختيار السيرفر للدولة التي تراها مناسبة ثم وبكبسة زر واحدة ستضغط على الاتصال وتبدأ الاستخدام بكل سهولة.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.