تحميل برنامج HelloTalk مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

4.9.4

روابط التحميل

كيفية تثبيت تحميل برنامج HelloTalk مهكر للاندرويد [آخر اصدار] APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج HelloTalk مهكر للاندرويد [آخر اصدار] الذي تم تنزيله.

2. . اضغط على تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.5/5 الأصوات: 612

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

HelloTalk مهكر هو احد تطبيقات الاندرويد المميزة والفعالة في تعلم اللغات الاجنيبة، ويعتبر من الرواد في هذا المجال، حيث عرف التطبيق نجاحا مبهرا منذ إصداره ولا يزال هذا النجاح مستمرا الى لحظة كتابة هذه السطور.

على العموم إذا كنت مهتما بالتعرف أكثر حول هذا التطبيق كل ما عليك فعله ومتابعة موضوع اليوم حتى النهاية حيث إننا سنتطرق لذكر العديد من المعلومات والتفاصيل التي تخص مميزات التطبيق وطريقة استخدامه وذلك كي تتمكن من استعمال هذا تطبيق بكل سهولة من أجل تعلم أي لغة أجنبية تريدها بكل سهولة وكل ذلك فقط على هاتفك الذكي.

إنجازات برنامج HelloTalk مهكر:

تحصل تطبيقات تعلم اللغات الأجنبية على إحصائيات ممتازة بشكل عام بغض النظر عما هو التطبيق، ولكن لا يزال هناك تفاوت واضح بين هذه التطبيقات التي تقدم خدمة التعليم اللغات على الهاتف الذكي، HelloTalk مهكر واحد من تلك التطبيقات التي استطاعت احتلال المراكز الأولى وذلك لأنه استطاع الحصول على إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر جوجل بلاي تجاوزت ال10 ملايين عملية وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى انتشار هذا التطبيق وانتشار استخدامه بين المستخدمين الراغبين في تعلم اللغات الأجنبية.

ليس هذا فقط بل استطاع برنامج HelloTalk مهكر أيضا الحصول على تقييمات جيدة جدا على نفس المتجر بلغت 4.1 من أصل 5 نجوم ذلك حسب رأي قرابة 200 الف مستخدم قاموا بتجربة التطبيق من خلال التعلم فيه في أي لغة أجنبية رغبوا فيها، وليس هذا فقط بل إن التطبيق يحصل على تحديثات بشكل مستمر من الأستوديو المطور بهدف إضافة المزيد من التحسينات والمزيد من اللغات التي يمكن للمستخدمين تعلمها.

طريقة استخدام برنامج HelloTalk مهكر:

الطريقة بسيطة للغاية فكل ما على الفعل هو تحميل التطبيق على هاتفك وتثبيته بشكل مجاني بطريقتين إما من خلال الإيميل الخاص بك أو من خلال حسابك على الفيسبوك فعلى العموم ستختار الطريقة التي تناسبك في التسجيل وبعد أن تقوم بفتح حسابك الخاص ستبدأ مباشرة باختيار اللغة الأجنبية التي ترغب بتعلمها من بين أكثر من 150 لغة كاللغة العربية والإنجليزية والصينية والالمانية والإيطالية والفرنسية والإسبانية وغيرها الكثير.

بعد أن تقوم باختيار اللغة التي ترغب تعلمها بالاستعانة ببرنامج HelloTalk مهكر ستبدأ مباشرة بحضور بعض الدروس المصورة المتخصصة في مجالات معينة فهناك العديد من المجالات مثل مجال الحوار والسفر والطعام والنوم والعمل وغير ذلك، وفيه يمكنك التعلم عن كيفية الحوار في كل واحد من الأماكن التي ذكرناها، بالإضافة إلى أنه حتى الدروس المتعلقة بالقواعد اللغوية سيتم تقديمها لك ضمن مقاطع فيديو قصيرة المدة وغير مملة على الإطلاق.

في كل يوم سيتم تقديم لك مجموعة من الدروس حيث يمكنك حضوره وإنجاز أيضا التمارين التي يتم تقديمها لك بحيث إنه إذا خصصت مدة ساعة واحدة يوميا مع هذا التطبيق مع اللغة الأجنبية التي اخترتها أن تتعلمها فستكون قادرا على التكلم بها في 6 أشهر حسب تصريح الأستوديو المطور، وعلى العموم فإن المدة التي تم ذكرها تعتبر منطقية في حال كنت ملتزما بحضور الدروس بشكل يومي وإنجاز التمارين بشكل مستمر والمواظبة عليها.

الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة:

لا توجد نسخة مدفوعة من برنامج HelloTalk مهكر حيث توجد نسخة واحدة مجانية يمكنك تحميلها على متجر جوجل بلاي ولكن في المقابل توجد بعض الميزات المدفوعة التي ستحتاج لدفع المال من أجل الاستفادة منها داخل هذا التطبيق من بينها على سبيل المثال الحصول على دروس متخصصة أكثر في اللغة الأجنبية التي اخترت أن تتعلمها بالإضافة إلى ميزة التخلص من الإعلانات المزعجة والتي تعتبر ميزة مدفوعة أيضا داخل هذا التطبيق.

مميزات تحميل برنامج HelloTalk مهكر:

  • إمكانية تعلم أكثر من 150 لغة من جميع أنحاء العالم.
  • يقدم لك الدروس مقدمة من طرف متخصص في اللغة الأجنبية التي اخترت أن تتعلمها.
  • يأتي بواجهة استخدام بسيطة باللغة التي تختارها للتطبيق.
  • يحصل على العديد من التحديثات من الأستوديو المطور بهدف تحسين خدمات التعليم فيه أكثر.
  • لا يحتاج مواصفات تشغيل العادية فقط أندرويد إصدار 6.0 أو أحدث.
  • يوفر لك خيار الاطلاع على مستوى تعليمك بناء على فترات استخدامك للتطبيق.
  • في حال اتعملت التطبيق بشكل منتظم فلن تحتاج الى اي تطبيق ترجمة مثل U dictionary مهكر بعد الآن.
  • HelloTalk مهكر يرفق لك مجموعة من التمارين المتخصصة التي تساعدك على فهم دروسك أكثر فأكثر.

في الختام:

على العموم فإنه من بين أفضل وأقوى البدائل المتاحة في تعلم اللغات الأجنبية حاليا هو الاعتماد على الإنترنت وعلى التكنولوجيا بشكل عام وذلك لا يعني بالضرورة أن الكتب التعليمية غير مفيدة ولكن في مجال تعلم اللغات الأجنبية أصبحت الكتب ذات فائدة أقل نسبيا في الوقت الحالي العديد من الأشخاص ممن يرغبون في تعلم لغات أجنبية جديدة كي يتوجهوا إلى استخدام تطبيقات الأندرويد.

بناء على مراجعات وتقييمات المستخدمين وبعد تجربتنا الشخصية في تعلم اللغة الإنجليزية في تطبيق Hellotalk مهكر وجدنا بأنه تطبيق يعتمد عليه وهو من أفضل وأقوى الخيارات المتاحة لك في حال قررت تعلم اللغة الأجنبية التي تريدها باستخدام هاتفك ومن منزلك.

الجديد في هذا الاصدار

This update contains stability improvements and bug fixes.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.