تحميل لعبة الملجأ الأخير Last Shelter: Survival مهكرة للاندرويد

2.54.3

Ad
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 573
المطور
Long Tech Network Limited
الإصدار
2.54.3
تاريخ التحديث
25‏/11‏/2023
متطلبات النظام
4.4
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Last Shelter: Survival مهكرة او كما تعرف بيننا نحن العرب باسم الملجأ الأخير، من خلالها هي لعبة استراتيجية من خلالها سيكون على اللاعب أن يحمي البشر من خطر كائنات الزومبي التي تسعى إلى غزو كل المناطق التي يعيشون فيها وذلك من أجل القضاء بشكل نهائي على النسل البشري. هنا سيأتي دورك حيث سيكون عليك أن تجد حلا مناسبا لهذه المشكلة وذلك من أجل الحفاظ حياتك وحياة الآخرين من الخطر الذي يهددهم.

تعتمد لعبة الملجأ الأخير مهكرة على ضرورة الصمود لأطول فترة ممكنة لأت ذلك يعتبر هو الحل الأمثل من أجل تنفيذ الخطط التي من شأنها الدفاع عن التواجد البشري، مما يعني أنها ستكون أشبه بالحرب بين مخلوقات الزومبي و بين البشر حيث سيكون الصراع حول من هو الطرف الأجدر بالعيش على كوكب الأرض، وحتى تنجح في تحقيق ذلك سيكون عليك أن تجهز المكائد التي من شأنها أن تقلل من عدد الزومبي، وكذلك وضع الخطط الدفاعية والهجومية التي ستكون بحاجة إليها بشكل كبير من أجل الدفاع عن نفسك و عن مدينتك وعن السكان بأكملهم.

تتوفر هذه اللعبة على العديد من أطوار اللعب والتي سيكون على اللاعب فيها أن ينجز بعض المهمات المعينة حتى يتمكن من تجاوزها وبلوغ أطوار جديدة والتي ستكون مختلفة من كل النواحي خاصة من ناحية المغامرات التي سيعيشها.

أحداث لعبة Last Shelter: Survival مهكرة:

كما جرت العادة مع العاب الزومبي مثل Zombie Gunship Survival مهكرة وZOMBIE HUNTER مهكرة،تجرى احداث هذه اللعبة في عالم تعرض لهجوم كبير من قبل مخلوقات الزومبي والتي تريد الإستفادة من ثروات هذا العالم وجعل النسل البشري ينقرض بلا عودة، وذلك لأنهم يعتبرون أكثر الأعداء خطورة عليهم. في هذا العالم ستكون أنت بمثابة الزعيم الذي سيكون عليه أن يتخذ أفضل القرارات التي من شأنها تحقيق أفضل الأهداف.

بناء الجيش الخاص بك:

حتى تتمكن من مقاومة قوة الزومبي سيكون عليك أن تشكل الجيش الخاص بك والذي يجب أن يكون كبيرا حتى يكون قادرا على خوض المعارك، وبعد أن تشكله سيكون عليك أن تقوم بتسليحه حتى يكون جاهزا لأي هجومات قد تحدث، كل هذا من أجل تعطيل حركة الزومبي نوعا ما ومنعهم من مواصلة عمليات التخريب التي يقومون بها، وهنا سيكون عليك أن تستغل الوقت وتقوم ببناء الملاجيء للأشخاص الذي نجوا من هذه الكارثة حيث يجب أن تكون تلك الملاجيء بعيدة عن الأماكن التي يتواجد فيها الزومبي وذلك حتى يصعب عليهم الوصول إليها.

يجب أن تكون الملاجي في لعبة Last Shelter: Survival مهكرة صلبة ومتينة ومن الصعب تدميرها أو إختراقها، وداخلها يجب أن توفر للناجين أفضل شروط و متطلبات الحياة حتى يتمكنوا من الشعور بالأمان والراحة كما لو كانوا لا يزالون في بيوتهم، وعند نجاحك في تنفيذ هذه المهمة ستتيح لك هذه اللعبة إمكانية بناء و تشييد أماكن جديدة على غرار الثكنات العسكرية، والتي ستكون بمثابة مكان العمليات الذي يتدرب فيه الجيش إستعدادا للدخول في معركة قوية مع وحوش الزومبي والتي ستكون معركة مدمرة حيث ستكون عن طريق إستخدام أجود أنواع الأسلحة وأفضلها.

بناء المستشفيات:

ليس ذلك فقط بل ستكون قادرا أيضا على بناء المستشفيات المتنقلة والتي ستقدم الرعاية الصحية داخل الملاجيء التي قمت ببنائها، ومن ثم سيكون عليك القيام بالتخطيط للتصميم الجديد الذي تريده أن يكون للمدينة والتي يجب أن تعيد تشييدها و ترميمها حتى تعود كما كانت قبل الدمار الشامل الذي تسبب فيه وحوش الزومبي.

قد يهمك أيضا: تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile مهكرة.

مميزات تحميل Last Shelter: Survival مهكرة :

  • تعتبر اللعبة من الألعاب ذات المحتوى المتنوع حيث تجمع بين الجانبين الإستراتيجي والحربي في نفس الوقت .
  • اللعبة مجانية ويمكن تحميلها من مختلف المتاجر الإلكترونية بكل سهولة .
  • تأتي اللعبة بتصميم تقني و شكلي مميز للغاية ويظهر ذلك من خلال جودة الرسومات والجرافيكس الموجود فيها.
  • سيكون اللاعب مسؤولا عن حماية الناجين من كارثة الزومبي وذلك من خلال بناء الملاجيء الآمنة لهم.
  • اللعبة مناسبة لكل الفئات العمرية بلا إستثناء وذلك راجع لنوعية المهمات الموجودة فيها والتي لا تحتوي على أي مظاهر عنف.
  • يتم إصدار تحديثات شهرية لهذه اللعبة وذلك من أجل تحسين تجربة اللعب وتطوير المهمات و إضافة أحداث جديدة.

الجديد في هذا الاصدار

تحسين الخاصية:
1. تم إضافة وظيفة الحصاد السريع في "تصنيع المكونات" للميكا
2. تمت إضافة إشعارات البريد للاحتلال غير الأول للمدينة والحصون ونقاط العبور
3. تحسين وظيفة فلترة الأبطال في واجهة تعيين التشكيلة

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *