تحميل لعبة عصر الحداثة مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.0.66

جديد
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 66
المطور
Oxiwyle
الإصدار
1.0.66
تاريخ التحديث
15 يونيو 2021
متطلبات النظام
4.2 والأحدث
الحجم
77M
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

عصر الحداثة مهكرة هي لعبة أندرويد تنتمي إلى فئة العاب المحاكاة الاستراتيجية تسمح للاعبين بأن يتقمصوا دور رئيس دولة من الدول الموجودة في العالم وذلك من أجل محاولة تطويرها وتحسينها في مختلف المجالات بالإضافة إلى توطيد علاقاتها الدبلوماسية مع الدول المجاورة والكبرى وهو الأمر الذي سيعزز من أهمية الدولة التي تديرها وسيجعل منها شريكا فاعلا في اتخاذ مختلف القرارات سواء كانت الإقليمية أو الدولية.

تم تصنيف اللعبة على أنها مناسبة لكل الفئات العمرية، وقد تولت شركة Oxiwyle مهمة التصميم الشكلي والتقني لهذه اللعبة وتعد هذه الشركة واحدة من أهم الشركات المنتجة للالعاب الإلكترونية، واليوم ستكون هذه اللعبة محور حديثنا حيث سنقدم شرحا مفصلا لها يشمل كل المعلومات المهمة على غرار قصتها طريقة لعبها ومميزاتها.

احداث لعبة عصر الحداثة مهكرة:

من خلال اللعبة سيحظى اللاعب بفرصة تجسيد دور رئيس جمهورية حيث سيتزعم واحدة من الدول المشهورة الموجودة في أحد القارات الخمسة وسيكون عليه السهر على الاهتمام بمواطينها وبمختلف الشؤون التي تشكل الأولوية لكل دولة في هذا العالم، وسيكون عليك أن تقيم العلاقات الودية مع مختلف الدول وذلك من أجل تحقيق مكاسب اقتصادية واجتماعية وهو ماسيجعل جماهيريتك تزيد لدى الشعب ويكتسبون الثقة فيك.

ان كنت من عشاق هذه النوعية من الالعاب التي تتمحور حول الادارة والتسسير واتخاد القرارات، انصحك ايضا بتجربة كل من لعبة City Island 4 مهكرة ولعبة Farm City مهكرة فهما حتمنا ستعجبانك.

طريقة اللعب:

عندما تدخل إلى لعبة عصر الحداثة مهكرة سيكون عليك في البداية أن تختار الدولة التي تريد أن تكون رئيسا لها سواء كانت دولة متطورة وكبيرة أو دولة نامية وصغيرة حيث توفر لك اللعبة نحو 182 دولة لتختار فيما بينها وبعد أن تنتهي من القيام بذلك ستكون مستعدا لكي تبدأ اللعب.

ستواجهك العديد من المهمات والتي سيكون عليك أن تقوم بتنفيذها وكونك أصبحت رئيسا فإن ذلك يعني أنه ستكون لك الكثير من المسؤوليات حيث سيكون عليك أن تقوم بتطوير دولتك من خلال تحسين بنيتها التحتية وذلك من خلال تشييد الطرق والمطارات ومختلف المرافق التي يحتاج إليها المواطنون في حياتهم اليومية إضافة إلى تعزيز الجانب العسكري والذي يعتبر معيارا مهما في تصنيف الدول من ناحية القوة، مما يعني أنه يجب عليك أن تشتري لدولتك أفضل الأسلحة والمعدات الحربية التي تجعلها قادرة على الدفاع على أراضيها وحماية حدودها من أي هجمات محتملة من طرف الأعداء.

وبما أن الاقتصاد يعد ركيزة أساسية في بناء وتطوير الدول الحديثة فعليك كلاعب في لعبة عصر الحداثة مهكرة أن تهتم به وذلك من خلال إبرام الاتفاقيات المختلفة والتي تسمح لدولتك بتوريد كل المنتجات التي تنتجها دولتك بالإضافة إلى القيام بصفقات تبادلية وهذا النوع ستحتاج إليه كثيرا وذلك من أجل تزويد المواطنين بالسلع غير المتوفرة والمطلوبة بشكل كبير، دون أن ننسى النظام القانوني للدولة والذي سيكون عليك أن تضعه حتى يلتزم به المواطنون ويعم النظام في الدولة بأكملها.

مميزات تحميل عصر الحداثة مهكرة:

رغم أن اللعبة- ليست بتلك الصعوبة التي تعود عليها الكثيرون في العاب الاستراتيجية الأخرى لكن ذلك لا يمنع أن تكون لها مميزات خاصة بها، حيث تأتي بمجموعة من الخصائص والتي من أهمها مايلي:

  • تجمع اللعبة بين السياسة ووضع الاستراتيجيات وهي عناصر لا تجتمع في الكثير من الالعاب الأخرى.
  • تأتي اللعبة بحجم معقول مما يجعل منها مناسبة لتعمل على مختلف الأجهزة مهما كانت مواصفاتها.
  • تمنحك اللعبة الحرية الكاملة في إدارة الدولة التي تريدها وذلك من أجل بنائها وتطويرها في مختلف المجالات.
  • تتمتع اللعبة بواقعية كبيرة حيث ستجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم أصبحوا بمثابة رؤوساء حقيقيين.
  • اللعبة مصممة برسومات ممتازة ورغم أن الجرافيكس الخاص بها بسيط لكنه لن يؤثر على اللاعبين في أثناء اللعب.
  • المؤثرات الصوتية في لعبة عصر الحداثة مهكرة جيدة ومناسبة لأحداثها مما سيمنح اللاعبين تجربة أفضل في اللعب.
  • ستسمح اللعبة لكل اللاعبين بتطوير مهاراتهم في القيادة والتسيير واتخاذ القرارات المناسبة.

الجديد في هذا الاصدار

Thank you for playing the "Modern age". Enjoy one of the most exciting strategies.

We are constantly updating our game: release new functions, and also increase its productivity and reliability.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.