تحميل برنامج PandaVPN مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

6.6.0

تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 184
المطور
PandaVPN Official
الإصدار
6.6.0
تاريخ التحديث
16‏/10‏/2022
متطلبات النظام
5.0
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

PandaVPN مهكر هو أحد أجود وأفضل برامج VPN التي تقدم هذه الخدمة، حيث سيوفر لك كل المميزات التي تحتاجها بداية من التنوع الكبير في سيرفرات الاتصال وصولا إلى الجودة العالية والاستقرار الكبير في اتصال الإنترنت وحتى خدمات الأمان أثناء اتصالك بالإنترنت، ولهذا السبب استطاع الحصول على عمليات تنزيل كثيرة وتقييمات ممتازة خلال فترة قصيرة فقط لا تتجاوز السنتين، وفي موضوع اليوم سنتعرف أكثر على المزيد من التفاصيل والمميزات التي أتى بها يكون مختلفا عن البقية.

يتبع التطبيق سياسة التصميم البسيط وسهولة الاستخدام وذلك لأنه منذ البداية يركز على استهداف أكبر شريحة ممكنة من مستخدمي تطبيقات الVPN على الهواتف الذكية ولا شك أن الشريحة الأكبر من المستخدمين هم المبتدئون وبهذه الطريقة يضمن التطبيق تحميله من طرف أكبر قدر ممكن من المستخدمين.

إنجازات برنامج PandaVPN مهكر:

تمكن التطبيق من الحصول على إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر جوجل بلاي تجاوزت 10 ملايين عملية خلال فترة سنتين فقط وهذا يدل على مدى انتشار التطبيق بين المستخدمين وكفاءة الحملات الإعلانية التي قام بها الاستوديو المطور، ليس هذا فقط وإنما استطاع أيضا الحصول على تقييمات ممتازة على نفس المتجر بلغت 4.4 من أصل خمس نجوم وذلك حسب رأي أكثر من 150 الف مستخدم قاموا بتجربة التطبيق إلى حين وقت كتابة هذا المقال.

ليس هذا فقط وإنما استطاع برنامج PandaVPN مهكر توفير أكثر من الف سيرفر موزع في أنحاء متفرقة من الكرة الأرضية هذا بالإضافة إلى أزيد من 1700 منطقة تتوفر فيها خدمة الVPN بجودة عالية ودون أن ننسى أن كل ذلك يتوفر في 78 دولة من جميع أنحاء العالم، بطبيعة الحال فإن هذه الميزات مطلوبة جدا في إي تطبيق في بي أن وذلك لأن ضمان استقرار اتصال الإنترنت هو واحد من أهم الميزات التي يبحث عنها المستخدمين.

كما يحرص الاستديو المطور على أن يكون برنامج PandaVPN مهكر نموذجا لخدمات الفي بي أن، حيث إنه يوفر لك نسبة أمان عالية جدا لخصوصياتك أثناء الاتصال بالنت، وذلك لأننا جميعا نعرف مدى خطورة الاتصال بالإنترنت على بياناتك الشخصية حيث أن بعض المواقع والبرامج تعمل على سرقة بياناتك لدى تحميلها أو الدخول إليها ولكن التطبيق يوفر لك الحماية الكاملة من سلب خصوصياتك و معلومات الشخصية و حتى التتبع على شبكة الإنترنت وذلك عن طريق إخفاء أو تغيير عنوان الاي بي الخاص بك.

طريقة استعمال برنامج PandaVPN مهكر:

الطريقة عموما بسيطة للغاية فهي لا تختلف كثيرا عن طريقة استخدام أي تطبيق VPN آخر على الإنترنت حيث ستكون الخطوة الأولى هي تحميله على هاتفك وتثبيته من موقعنا بشكل مجاني أو حتى من أي مصدر آخر موثوق، الخطوة الثانية هي أنك تقوم بالدخول إلى التطبيق حيث ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة به والمصممة بأسلوب بسيط يجعل من السهل على المبتدئين استخدامه.

ستجد قائمة منسدلة تحتوي على جميع السيرفرات والدول التي تتوفر بها، بعدها ستقوم باختيار السيرفر المناسب لك حيث سيتم عرض لك جودة إشارة كل سيرفر وأنت تختار المناسب لك والذي يكون أقرب إلى محل إقامتك بطبيعة الحال حتى تحصل على استقرار أكبر في الاتصال بالإنترنت.

بعد أن تقوم باختيار السيرفر المناسب لك تقوم بالضغط على كلمة اتصال الموجودة في الزر الأخضر ثم تنتظر بعد الوقت حتى يظهر رمز التطبيق على شاشة هاتفك في مكان الإشعارات وهذا يعني أن برنامج PandaVPN مهكر يشتغل حاليا وأنك الآن أصبحت متصل بالسيرفر الذي قمت باختياره، وبالتالي سيكون اتصالك بالإنترنت أمنا من الآن وصاعدا سيكون بإمكانك الدخول إلى المواقع ومشاهدة ومتابعة المحتويات المخصصة للبلد المستضيف للسيرفر الذي قمت بالاتصال به.

ليس هذا فقط ولكن الميزان الموجودة في التطبيق هي أنه يتيح لك مشاهدة محتوى نتفليكس وسبوتيفاي بي بي سي ومختلف المنصات الأخرى ووسائل التواصل الاجتماعي التي تقوم بالحجم محتواها عن بلدك أو تقوم بتخصيصه فقط لبلدان معينة، لذا كل ما عليك فعله هو الاتصال بسيرفر تلك البلدان وستكون قادرا على الولوج إلى المحتوى الذي تم حجبها عنك، بالإضافة إلى أنه بالنسبة للاعبين فيمكنهم الحصول على بينج Ping صغير جدا وجودة عالية خصوصا لمحبي العاب الأون لاين.

الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة:

لا توجد نسخة مجانية ومدفوعة من برنامج PandaVPN مهكر ولكن توجد مجموعة من الخدمات التي تحتاج إلى شرائها بالمال الحقيقي حتى تتمكن من استخدامها، فعلى سبيل المثال في الاستخدام المجاني لتطبيق ستتاح لديك مجموعة من السيرفرات الموزعة في جميع أنحاء العالم لتستخدمها بشكل مجاني من بينها بعض سرفرات الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن غالبا ما تكون السيرفرات بعض البلدان مثل المانيا وبريطانيا وغيرها من السيرفرات ذات الجودة العالية والاتصال المستقر مدفوعة أي أنك تحتاج لدفع المال للاتصال بتلك السيرفرات.

عموما فإن برنامج PandaVPN مهكر يتيح لك إمكانية دفع المال لاستخدامه بكل سهولة وذلك لأن تكلفة الاتصال بتلك السيرفرات صغيرة أي أنها تكلفة معقولة وغير مبالغ فيها إذا كان استخدامك لخدمات الفي بي أن لأغراض العمل على الإنترنت وغيرها من الأمور المهمة فمن الضروري حصولك على النسخة المدفوعة وفي حال غير ذلك ننصحك بالبقاء في الاستخدام المجاني فهو سيكفيك وزيادة.

مميزات تحميل برنامج PandaVPN مهكر:

  • التطبيق يوفر لك أكثر من الف سيرفر متاح للاتصال من كافة أنحاء العالم.
  • يوفر لك جودة اتصال عالية واستقرار كبير مشابة للتي يوفرها برنامج ExpressVPN مهكر الشهير.
  • يوفر لك التطبيق واحدة من أكثر الخدمات VPN أمانا حيث إنها تخفي عنوان الآي بي الخاص بك وتحميك من التتبع أون لاين.
  • التطبيق يوفر الاتصال بسيرفرات بعض الدول المتقدمة بشكل مجاني.
  • لا يحتوي على انقطاعات مفاجئة أثناء الاتصال بخدمة الفي بي أن.
  • يقدم لك واجهة استخدام سهلة وبسيطة حيث يمكنك استعمال التطبيق بسهولة حتى وإن كنت مبتدئ.
  • خفيف ولا يتطلب مواصفات عالية أو مساحة التخزين كبيرة.

في الختام:

إن خدمات الفي بي إن هي واحدة من أكثر الخدمات المطلوبة في الآونة الأخيرة من طرف المستخدمين كون أنهم يحتاجونها للولوج إلى المواقع التي تعرض محتوى تعليمي أو رياضي أو إخباري مهم ولكنه محجوب عن بلدانهم.

وحتى بالنسبة لأولئك الذين يعملون عبر الإنترنت حيث يمكنهم العمل في بعض المواقع المخصصة لبلدان معينة فقط، فكل ما عليهم فعله هو الاتصال بأحد سيرفرات برنامج PandaVPN مهكر الموجودة في تلك الدولة وسيكون بإمكانهم الدخول إلى تلك المواقع والعمل فيها بكل سهولة لذلك نحن ننصح باستخدام التطبيق.

الجديد في هذا الاصدار

1. تحسين مجموعات الخادم
2. تحسين تشغيل شريط الإعلام
3. تقليل وقت تشغيل التطبيق
4. إصلاح بعض الخلل

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *