تحميل لعبة الحرب والنظام War and Order مهكرة للاندرويد

3.0.21

تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 476
المطور
CamelStudio
الإصدار
3.0.21
تاريخ التحديث
17‏/01‏/2023
متطلبات النظام
5.1
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

War and Order مهكرة هي لعبة أندرويد إستراتيجية من خلالها سيعود اللاعب بالزمن وتحديدا إلى مرحلة الإمبراطوريات والتي تعرف بأنها مرحلة مهمة ولها دور مهم في تأسيس وسقوط العديد من الدول، وفي هذه اللعبة ستكون قائدا لأحد الإمبراطوريات الشهيرة حيث سيكون عليه أن يبنيها من الصفر ويرفع أسوراها، كما يجب عليه أن يقوم بتطويرها وتقويتها في مختلف المجالات حتى تصبح عظمى وتحتل مكانة مرموقة تجعل لديها قيمة ويمكن لها القيام بالعديد من الحملات اتجاه الإمبراطوريات الأخرى، خاصة تلك التي تتربص بها.

من أهم الأمور التي سيكون على اللاعب أن يركز عليها في هذه اللعبة هو الجانب العسكري والذي يعتبر من أبرز نقاط القوة، حيث أنه كل ما كان قويا، كل ما إستطاعت أي إمبراطورية فرض سيطرتها على الجميع بلا إستثناء، ومن أهم الأشياء التي سيكون على اللاعب أن يهتم بها هي الخطط التوسعية، حيث أن التوسع هو السبيل الأمثل لبقاء وإستمرار أي دولة، إذ سيكون لديها إمتداد في مختلف المناطق وبذلك ستصبح مختلف المهمات سهلة التنفيذ بشكل كبير.

عن لعبة War and Order مهكرة:

من خلال هذه اللعبة سيكون على اللاعب أن يقوم بتطوير المدينة الخاصة به ويجعلها تكبر شيئا فشيئا بحيث تصبح واسعة وكبيرة، وحتى يحقق ذلك سيكون عليه أن يوفر لها أفضل حماية ممكنة حتى يمنع الغزاة من الإقتراب، ويكون ذلك عن طريق بناء الأبراج والأسوار العالية والتي ستجعلها آمنة ومن الصعب أن يتم إختراقها أو الدخول إليها، الأمر الذي سيزيد من شهرتها بشكل ويكسبها أهمية كبيرة.

تطوير المدينة إلى إمبراطورية:

مع التطوير المستمر ستتحول المدينة الصغيرة إلى إمبراطورية عظمى قادرة على التفوق على جيش أي إمبراطورية أخرى، وذلك راجع لقوة الجيش الذي سيكون لديها والذي سيكون كبيرا للغاية، وكما هو معروف فإن العامل البشري مهم في تكوين أي جيش، ليس ذلك فقط بل سيكون الجيش مزود بأفضل وأجود أنواع الأسلحة المتوفرة في لعبة War and Order مهكرة، سواء تلك المصنوعة محليا، أو التي تم الحصول عليها خلال الغارات السابقة، ونذكر على سبيل المثال الرماح، الفؤوس، والسيوف الحادة والتي تعتبر من بين أكثر الأسلحة إستخداما في الحروب القديمة وكان لها الفضل الكبير في حسم العديد من الحروب و المعارك.

التجنيد:

كما في لعبة Age of War 2 مهكرة لا يعتمد التجنيد في لعبة War and Order مهكرة على البشر فقط، بل يشمل الوحوش القوية أيضا والتي يمكن لها أن تفيدك بشكل كبير خلال المعارك، وعندما تنجح في الفوز على جيش أحد الإمبراطوريات فإن ذلك يعني أن المنطقة التي هزمتهم فيها ستصبح تابعة للإمبراطورية الخاصة بك، مما يعني أن نفوذك سيتزايد وسيجعلك الطرف الأقوى دائما.

شن الحروب:

وحتى تكون متقدما على الإمبراطوريات، سيكون عليك أن تكون الطرف المبادر في شن الحروب ويكون ذلك من خلال إرسال القوات الخاصة بك إلى أراضي ومناطق الأعداء وذلك من أجل إستطلاع أحوالهم ومعرفة كل المعلومات المهمة عنها والتي ستفيدك فيما بعد عند شن الحرب، خاصة فيما تعلق بنوعية الأسلحة المتوفرة إضافة إلى عدد أفراد الجيش لديهم.

مميزات تحميل لعبة War and Order مهكرة:

  • تعتبر اللعبة من الألعاب الإستراتيجية التي يحتاج فيها اللاعب إلى الذكاء والدهاء حتى يستطيع هزيمة الجيوش المنافسة له.
  • ستعيد اللعبة اللاعبين إلى الماضي وتجعلهم يكونون جزءا من عالم كانت تحكمه الصراعات والمصالح وهو ماسيمنحهم نظرة كبيرة عن التاريخ.
  • سيتقمص اللاعب دور قائد لأحد الإمبراطوريات القوية حيث سيكون هو المسؤول عن تقويتها وتطويرها.
  • تضع اللعبة في متناول اللاعبين العديد من الأسلحة متعددة الإستخدامات والتي سيكون بحاجة إليها مع تقدم مراحل اللعب.
  • رغم كونها لعبة إستراتيجية إلا أنها تحمل في طياتها أحداث أخرى والتي من بينها البناء حيث سيكون اللاعب أن يقوم ببناء الأبراج والأسوار العالية.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأحداث الشهرية والموسمية والتي تمكن اللاعب من الحصول على العديد من العناصر المجانية.

الجديد في هذا الاصدار

1. تم تقليل متطلبات فتح مستوى مواهب الوحش من المستوى 16 إلى المستوى 12.
2. تم تقليل متطلبات ترقية جميع مهارات مواهب الوحوش إلى المستوى 12.
3. تحسين الأداء وإصلاح بعض المشكلات.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *