تحميل لعبة Castle Clash مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.9.5

تحميل
4.3/5 التقييمات: 39
مطور
IGG.COM
الإصدار
1.9.5
اخر تحديث:
8 سبتمبر 2021
متطلبات النظام
4.1 والأحدث
بحجم
612M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Castle Clash مهكرة – نظام المالك والقلاع من الأنظمة الأكثر شهرة التي ترسخ في مخيلاتنا، فهي تدل على القوة والطاقة والسلطة والنفوذ، وهذه قد تكون جميع ما نحلم به ونتمناه، مملكة بالكامل تحت تصرفنا وسيطرتنا وجيوش مدربة بشكل متقن ومجهزة بأحدث الأسلحة والعتاد.

الآن أصبح بإمكانك أن تكو ملكاً على مملكتك الخاصة المصممة وفق معاييرك أنت وذوقك، الكثير من الأبني والمنشآت بالإضافة للمقاتلين الأسطوريين الذين بإمكانك تجنيدهم لصالحك والذين سيقدمون أفضل ما لديهم في خدمتك.

مبدأ اللعبة قد يكون مألوفاً لكن لعبة Castle Clash مهكرة تضم العديد من المميزات والحووفز الفريدة من نوعها، حملها الآن وجربها مع أصدقائك لنتعرف معاً على أهم ما يميزها.

التعريف باللعبة:

Castle Clash مهكرة هي لعبة قتالية غير دموية، تعتمد على نظام الممالك والقلاع تماما مثل لعبة Castle Crush، حيث تقوم بإنشاء مملكة وتبدأ بتطويرها وزيادة محتواها من المنشآت والمباني والعتاد والأسلحة والأفراد.

لكن يعتمد تكوين المملكة على عدد من المباني الأساسية التي تساهم في رفع مستواك لاحقاً، اللعبة ثلاثية الأبعاد يمكنك اللعب بشكل فردي أو مع أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم والتواصل معهم، اللعبة ملائمة لجميع الفئات العمرية، متوفرة Google Play بشكلم جاني، مع إمكانية الشراء داخل اللعبة، كما تطلب اللعبة اتصال بالإنترنت.

طريقة لعب Castle Clash مهكرة:

عند بداية اللعبة ستبدأ من الصفر فتحتاج لبناء قرية صغيرة بأقل موارد ممكنة، عند تسجيل الدخول عن طريق حسابك في Google يصبح بإمكانك اللعب ستحصل على مقدار قليل من الموارد التي تتيح لك إنشاء مبانٍ صغيرة تأسيسية، وهي تظهر على شكل علبة هدية إلى يسار الشاشة.

كما ذكرنا سابقاً هناك بعض المباني الأساسية التي يجب البدء فيها، عند تطوير أول بناء وهو (Town Hall) سيفتح لك أشياء جديدة من ضمنها منجم الذهب الذي يعود عليك بكثيرمن الموارد التي تزيد من طاقتك وتسمح لك بشراء الأشياء الجديدة باستمرار، بالإضافة لعدة أشياء مهمة كمعسكر الجيش لتدريب الجنود.

لتتمكن من التقدم في لعبة Castle Clash مهكرة أنت بحاجة للجواهر، أنت الآن تملك قرية فتية لا يمكنها القتال فتحصل على هذه الجواهر من خلال إزالة الأشجار والأحجار المحيطة بمملكتك.

لتكون مملكتك قوية فأنت تحتاج مقاتلين صف أول لهذه المملكة، وكل مقاتل من الصف الأول له قاعدة يتم وضعه عليها، ولاختيار هذا المقاتل أنت بحاجة لجواهر، كما يتم تطوير وترقية المقاتلين بشكل مستمر وتتم الترقية من خلال مقاتلين من رتبة أقل تحصل عليهم من خلال سحب عشوائي.

في حين تصبح مملكتك قادرة على النهوض والقتال يمكنك بدء شن هجمات على الممالك المجاورة على رقعة جغرافية واسعة تحاكي جغرافيا العالم الواقعي، يتم التسلسل بالمعارك على التوالي أي أن كل مملكة تغزوها تفتح لك نقطة جديدة بعدها يمكنك غزوها، وكل مملكة تغزوها يمكنك اغتنام ثرواتها ومواردها لتضيفها لمواردك الخاصة.

على الشاشة الرئيسية يظهر أعلى الشاشة شريط يحتوي على الموارد كالجواهر والقطع الذهبية والنجوم والأحجار الكريمة وغيرها، احرص على الاحتفاظ بالجواهر وعدم صرفها بغير المكان اللازم.

مميزات تحميل Castle Clash مهكرة:

  1. غرافيك ديزاين مميز، رسومات ثلاثية الأبعاد مصممة بدقة عالية وألوان مبهجة.
  2. موشن غرافيك سلس ومتناسق.
  3. اللعبة بسيطة وممتعة ومليئة بالحركة والإثارة
  4. العديد من الشخصيات الخيالية والمقاتلين الأسطوريين.
  5. مؤثرات صوتية عالية الجودة، بالإضافة لموسيقى تصويرية مشوقة مصممة باحترافية عالية.
  6. اللعبة متوفرة الآن باللغات الفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية والروسية واليابانية والكورية.
  7. لاقت اللعبة انتشاراً رائعاً بين المستخدمين حيث وصلت عمليات التنزيل إلى أكثر من 100 مليون على Google Play فقط.

إصدارات

الإصداروزنمتطلبات النظامتاريخ
14.211.0174M4.4 والأحدث17/10/2021
3.6.0133M4.1 والأحدث17/10/2021
23785M6.0 والأحدث17/10/2021

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *