تحميل لعبة Lords Mobile مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.80

تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 74
المطور
IGG.COM
الإصدار
2.80
تاريخ التحديث
11 أبريل 2022
متطلبات النظام
4.1 والأحدث
الحجم
63M
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Lords Mobile مهكرة هي لعبة أندرويد من فئة الالعاب الاستراتيجية وتعد واحدة من بين أفضل الالعاب في هذه الفئة هذا إن لم تكن الأفضل على الإطلاق، وهي لعبة سيكون مطلوبا فيها أن يقوم اللاعب ببناء إمبراطورية كبيرة تملك كل عوامل القوة التي تجعلها قادرة على بسط نفوذها وهيمنتها على الإمبراطوريات الأخرى، وكلاعب ستخوض العديد من المعارك القوية ضدهم وذلك من أجل منعهم من التقدم باتجاه مناطقك والتي ستكون محل أطماع العديد من المنافسين لكونها تتمتع بموقع استراتيجي مميز.

تأتي هذه اللعبة بحجم متوسط وهو 351 ميغا بايت ولن يشكل أي مشكلة لكونه يناسب كل الأجهزة، وقد أشرفت على تطويرها شركة IGG. COM المتخصصة في مجال إنتاج الالعاب الإلكترونية وهي نفسها الشركة التي قدمت لنا اللعبة المميزة Castle Clash مهكرة، وقد عرفت منذ اصدارها إقبالا منقطع النظير وهو الأمر الذي جعلها تصبح واحدة من بين أفضل الالعاب، وهذا ماتؤكده لغة الأرقام إذ تجاوز عدد مرات تحميلها 100 مليون.

وبما أن لعبة Lords Mobile مهكرة تتمتع بشعبية كبيرة بين أوساط اللاعبين فقد ارتأينا أن نخصص محتوى هذا المقال ليكون حولها حيث سنحاول التطرق إلى كل النقاط المهمة والتي يجب أن تعرفوها.

احداث اللعبة:

في لعبة Lords Mobile مهكرة ستعيش أجواء المعارك بكل تفاصيلها حيث سيكون عليك أن تكون بمثابة القائد ولهذا ستقوم ببناء الإمبراطورية الخاصة بك والتي تسعى للتوسع وذلك من خلال احتلال المزيد من الأراضي وضمها حتى تصبح تحت لوائها وهو ماسيجعل من قوتها تتضاعف ويجعل الأعداء يحسبون لها الف حساب لأنهم يعلمون أن أي خطأ سيرتكبونه لن يكون في مصلحتهم بل سيكون ضدهم لأن ذلك سيجعلهم يصبحون مستهدفين وقد يتسبب في زوالهم.

طريقة لعب Lords Mobile مهكرة:

إذا كنت متعودا على لعب الالعاب الاستراتيجية وبالخصوص لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة فإنك عزيزي اللاعب لن تواجه أي مشكلة أثناء لعبك، حيث سيكون مطلوبا منك فيها أن تبني إمبراطوريتك الخاصة وتطورها في مختلف المجالات حتى تصل بها إلى تحقيق المجد ولن تستطيع الوصول إلى ذلك دون أن توفر لها العوامل والظروف الملائمة لحدوث ذلك.

سيكون عليك في Lords Mobile مهكرة أن تقوم بتجنيد أكبر عدد من الناس حتى يصبح لديك جيش كبير وذلك لأنك ستقوم بالكثير من المهمات من خلالهم فمثلا عليك أن ترسل البعض منهم من أجل القيام بالغارات والهجوم على المملكات الأخرى كما عليك أن تبقي عددا منهم في قلعتك وذلك من أجل حمايتها وحماية أسوارها من الهجومات التي قد تأتي من طرف الأعداء، وحتى يتمكنوا من القيام بذلك بشكل صحيح سيكون عليك أن تبني لهم الثكنات العسكرية الخاصة بهم وسيكون ذلك عن طريق البحث عن الموارد اللازمة للبناء كالحجارة والخشب والحديد والعديد من الأمور الأخرى.

حتى تتمكن من تحقيق الفوز بشكل مستمر في هذه اللعبة سيكون عليك أن تدرس خصومك بشكل جيد وتضع الخطط اللازمة وفقا لطبيعة كل خصم لأن أبرز مايميز خصومك في هذه اللعبة هو أنهم قدرات مختلفة ومتفاوتة مما يعني أن المعارك التي ستخوضها لن تكون متشابهة، توفر لك هذه اللعبة خاصية التنافس مع لاعبين من كل أنحاء العالم وهو الأمر الذي سيزيد من إثارتها لأن أجواء التحدي التي توفرها رائعة ومثيرة.

مميزات تحميل Lords Mobile مهكرة:

  • ستنقل هذه اللعبة اللاعبين إلى حقبة تاريخية مهمة وهي حقبة الإمبراطوريات وتجعلهم يتعرفون عليها عن قرب.
  • توفر اللعبة خاصية التنافس بين اللاعبين وهو ماسيزيد من قوة اللعب والتحدي.
  • تحتل مراكز متقدمة في قائمة الالعاب الأكثر تحقيقا للأرباح في فئة الالعاب الاستراتيجية.
  • أبرز مايميز هذه اللعبة هو أنها لا تعتمد على وضع الخطط فقط بل توازن بين الجانبين الدفاعي والهجومي.
  • تأتي اللعبة بمواصفات تقنية جيدة ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال الجرافيكس الرائع والرسومات الممتازة.
  • تعرف اللعبة صدور تحديثات شهرية وذلك من أجل التعديل عليها وإضافة أحداث ومهمات جديدة فيها.
  • ستسمح هذه اللعبة لكل اللاعبين باختبار قدراتهم القيادية وتدربهم على وضع الخطط العسكرية وفقا لطبيعة الخصوم.

الجديد في هذا الاصدار

# نظام [الآثار] الجديد:
استخدم العملات الأثرية في معرض الآثار للحصول على الآثار. قم بترقيتهم وتحسينهم في قاعة الآثار لزيادة تعزيزاتهم وقوتهم. بعض الآثار جزء من مجموعة، والتي ستمنح مكافآت مُحددة.
# تم إضافة العملات الأثرية إلى صندوق إمداد الـ30 يوم، عرض الـ 7 أيام تسريعات، وهدية تسجيل الدخول: الهدايا الإضافية.
- صندوق الإمداد وعرض التسريعات: يمكن الحصول على العناصر الجديدة في الاستلام التالي بعد الصيانة.
- هدايا تسجيل الدخول: ستبدأ العملات الأثرية في الظهور فقط في الجولة التالية.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.